السبت، 31 أغسطس 2013

بعض الطرائق لجعل حياتك أفضل

خصص من وقتك 10 الى 30 دقيقة للمشي، وأنت مبتسم. واجلس صامتا لمدة 10 دقائق يوميا وعش حياتك بثلاثة اشياء: الطاقة، الحماس، العاطفة. واحلم اكثر خلال يقظتك.
اكثر من تناول الأغذية الطبيعية، واقتصد من الأغذية المعلبة، واشرب كميات كبيرة من الماء.
انس المواضيع ولا تذكّر شريك حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسيئ  للّحظات الحالية ولا تجعل الأفكار السلبية تسيطر عليك.. ووفّر طاقتك للأمور الايجابية، واعلم بان الحياة مدرسة وانت طالب فيها والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حلّها.

ابتسم واضحك فالحياة قصيرة فلا تقضها في كره الآخرين، ولا تأخذ جميع الأمور بجدية.. كن سلسا وعقلانيا وليس من الضروري الفوز بجميع المنافسات والمجالات.. حاول ان توافق على الخطأ، وسامح الجميع بدون استثناء.
انس الماضي بسلبياته حتى لا يفسد مستقبلك، ولا تقارن حياتك بغيرك،ولا شريك حياتك بالآخرين، والوحيد المسؤول عن سعادتك هو أنت.
مهما كانت الأحوال جيدة او سيئة ثق بأنها ستتغير، وتخلّص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة او جمال، والأفضل قادم لا محالة، ومهما كان شعورك فلا تضعف بل استيقظ وانطلق، اعط كل يوم شيئا مميزا وجيدا للآخرين، واحفظ حدودك.
انظر الى يومك على انه لوحة فنان بيضاء، فاذا عشت يومك بسلبية متقبلا كل ما يقوله الناس والظروف على لوحتك فسوف تجد في الغالب على لوحتك فوضى وليس فنا كما هو المفترض ان يكون. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق